تزوّجت الممثلة التركيّة “توبا بويوكوستن” (الشهيرة بأدوارعاصي ولميس) سرًّا في باريس بحبيبها “أونور صايلاك” الذي جسّد دور (زياد)، زوج شقيقتها رولا في مسلسل عاصي الذي عرض على MBC العام الماضي. ونزولاً عند رغبة العروسين، اقتصر الحفل على العائلة وبعض الأصدقاء وذلك إحتراماً لخصوصيّتهما، لذلك مُنع الناس الواقفين في الخارج من التقاط الصّور للعروسين وذلك بتدخّلٍ من شقيق بويوكوستن ورجال الأمن. ومع عقد القران تأكّدت شائعات حمل توبا في الشهر الثاني بتوأم لبويضتين مختلفتين بعد علاقة حبّ جمعتها بأونور لمدّة 7 أشهر لذلك يبدو أنّهما قرّرا الإحتفاظ بالحمل، والإسراع في الإعداد للزواج، وعقد القران خارج تركيا طبعًا بعد حصولهما على موافقة أهلهما.

وحسب المعلومات التي سرّبوها أقرب المقرّبين للعروسين الجديدين الذين اعترفا لهم، أنّ توبا كانت قد علمت بخبر حملها أثناء قضاء إجازتها خارج تركيا إثر شعورها بالقيء والغثيان، وبعد أن أجرت الفحوصات اكتشفت أنّها حامل في توأم من بويضتين مختلفتين، أي أنّ الجنينين سوف يكونان توأمين متآخيين لايزيد الشبه بينهما عن أيّ شقيقين عكس التوأم المتماثل اللذين يكونان ناجمين عن بويضة واحدة ويكونان متشابهان جدًّا لدرجة تصعب التفرقة بينهما. وكانت توبا قد أعربت العام الماضي عن رغبتها في أن تصبح أمًّا في سنٍّ مبكرة، ولكن أهمّ من ذلك كان بالنسبة لها هو اختيار أب الطفل الذي ستحمل منه، حيث قالت آنذاك: “يجب أن أسأل نفسي أثناء علاقتي إذا كان الرجل جديرًا بأن يكون أبًا لطفلي، وإذا كان جوابي بـ”لا” فالعلاقة لن تستمرّ طويلا”. لذلك ألف مبروك لأونور سايلاك الذي كما يبدو فقد نجح في الإمتحان إلا إذا توبا قرّرت الإحتفاظ بحملها المميّز هذا بدلا من إسقاطه وفضّلت الزواج على أن تكون أمًّا عزباء!
ومن تركيا ننتقل مباشرةً إلى مصر حيث يبدو أنّ الفنان المصري خالد سليم يريد إبقاء حياته الشخصية والعاطفية بعيدة عن الأضواء، إذ احتفل مؤخّرًا بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني في سرّية تامّة وبعيداً عن وسائل الإعلام، وقد أقيم الإحتفال الذي اقتصر على أسرة العروسين وعلى تقديم “دبلة” الخطوبة في منزل العروس. ومن المقرّر أن يقيم سليم احتفالاً كبيرًا يعلن فيه خطبته ويدعو أصدقاءه من الوسط الفني وخارجه. يذكر أنّ سليم انتهى من تسجيل ألبومه الجديد باللّهجة الخليجية، لكنّه لم يحدّد بعد موعد طرحه وقد تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء الخليجيّين كما حملت أغنيات ألبومه ألحان الأمير بندر بن فهد.